الكشف الطبي على 35 طالبا من ذوي الهمم بجامعة كفر الشيخ

كتب:وسام امين

استقبل الدكتورعبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، وفدًا من منطقة تجنيد المنصورة، برئاسة مدير منطقة تجنيد وتعبئة المنصورة، وذلك لإجراء الكشف الطبي على الطلاب «ذوي الهمم» في مستشفى الطلبة من الساعة العاشرة صباحا لتحديد مدى لياقتهم الطبية وموقفهم من التجنيد.

 

وأجرى وفد اللجنة الطبية العسكرية لمنطقة تجنيد وتعبئة المنصورة، الكشف الطبي على «35 طالبًا» من ذوي الهمم المقيدين بكليات ومعاهد جامعة كفرالشيخ ، وجامعة الأزهر لتحديد مدى لياقتهم الطبية.

 

يأتي ذلك بناء على توجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة وإيماناً بدورها وتيسيراً على أبنائنا الشباب من ذوي الهمم بالجامعات وبالتنسيق مع جامعة كفرالشيخ، وتيسيرا عليهم في الحصول على الإعفاء من التجنيد دون بذل أي جهد في التوجه إلى منطقة التجنيد، حيث يقوم وفد منطقة التجنيد بالكشف الطبي على طلاب ذوي الهمم.

 

وصرح رئيس الجامعة، بأن إجراء الكشف الطبي على الطلاب في الجامعة بهدف التيسير على الطلاب ذوي الهمم في الحصول على شهادة التجنيد دون بذل أي جهد في التوجه إلى منطقة التجنيد.

 

وأضاف «دسوقي» أن الطلاب المحدد موقفهم من ذوي الهمم سوف يتسلمون شهادات المعاملة التجنيدية في وقت لاحق بالجامعة، وضمها لملف التخرج ضمانًا لإعطاء الطلاب خدمات مميزة.

 

 

وفى نهاية اللقاء تم تبادل الدروع بين رئيس الجامعة ومدير منطقة تجنيد وتعبئة المنصورة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى