«الكبير أوي 7» الحلقة 19.. حزلقوم يراهن على المزاريطة وظهور إبراهيم فايق

كتبت: اية ابو الدهب

تبدأ أحداث الحلقة 19 بظهور حزلقوم مع الإعلامي إبراهيم فايق فى حلقة من حلقات برنامجه «جمهور الثالثة»، لتحدث عن فريق الشرابية للشرابات.

ويبدأ حزلقوم حواره مع إبراهيم فايق بتحية جمهور الشرابية للشرابات، وظل يحكي عن ملابسه، وقام حزلقوم بإرسال رسالة إلى فاروق سماحة من خلال شرابه مسجل عليه عبارة يقوم باهانته.

وفاجأ إبراهيم فايق حزلقوم بإحضار فاروق سماحة ضيف معه في الحلقة، مما تسبب في إنزعاج حزلقوم الشديد، وقام حزلقوم بإتهامه على الهواء بأنه قام بإعطاء رشوة مالية لحكم المباراة.

وظل فاروق وإبراهيم يسخران من خسارة فريق حزلقوم، وقام فاروق سماحة بالرهان عليه من جديد بمباراة ودية بعد شهر، ونتيجة الرهان سيكتب له النادي بيع وشراء، وقام حزلقوم بالرهان بأنه لو خسر سيعطي له المزاريطة.

ويذهب حزلقوم إلى الكبير، ويخبره أنه الرهان هو أنه سيسلمه المزاريطة بالكامل، مما يتسبب فى ثورة الكبير عليه، يطلب منه أن يسحب رهانه ليخبره حزلقوم أن البيت الذي يجلس فيه ملكه.

حزلقوم يمضي بمدير المصنع في المزاريطة ويحكي له عن تفاصيل المزاريطة وأجواءها، تبدأ رحلتهم فى البحث عن أعضاء فريق المزاريطة، ويساعدهم نفادي، فى حين بحثهم عن المدير الفني فيجدان بجوارهما في المقهى دكتور ربيع يشاهد مباراة لليفربول ويوجه محمد صلاح كمشجع فيستعينوا به كمدير فني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى