الكاف يشعل “الصراع” بين صلاح ومحرز وبنعطية

اسلام محمد
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن الأسماء المُرشحة لنيل جوائز الأفضل في عام 2018.
كاف، كشف عن 34 لاعب مُرشح للكرة الذهبية، من بينهم 3 لاعبين مصريين يتصدرهم محمد صلاح هداف ليفربول، ووليد سليمان نجم الأهلي وأيضا أحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي.
ومن المُقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين بجوائز الاتحاد الأفريقي عن طريق اللجنة الفنية ولجنة التطوير بالكاف، يوم 8 يناير 2019 في داكار بالسنغال، حيث تتمثل جوائز “كاف”، في أفضل لاعب وأفضل لاعب شاب وأفضل مدرب وأفضل لاعبة، وأفضل مدرب كرة نسائية، وأفضل منتخب، وأفضل منتخب نسائي.
وشهدت القائمة أسماء أخرى بارزة، كالنجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، ومواطنه ياسين براهيمي نجم بورتو البرتغالي، والمغربي المهدي بن عطية مدافع يوفنتوس الإيطالي، والكاميروني فرانك كوم لاعب وسط الترجي التونسي وزميله في الفريق أنيس البدري لاعب منتخب تونس والمغربي حكيم زياش نجم أياكس ومحمود بنحليب لاعب الرجاء المغربي وأيوب الكعبي لاعب المغرب، وطه ياسين الخنيسي مهاجم الترجي، والجزائري يوسف بلايلي زميله في الفريق.
وكان نجم الريدز محمد صلاح قد تم ترشيحه في وقت سابق لجائزتي أفضل لاعب في أوروبا وافضل لاعب في العالم، علمًا بأن الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد قد توج بالجائزتين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى