القوات المسلحة تنظم إحتفالية لأبطال قادرون باختلاف بمناسبة اليوم العالمى لأصحاب الهمم

كتبت: اية ابو الدهب

نظمت القوات المسلحة إحتفالية لأبطال قادرون بإختلاف تزامناً مع اليوم العالمى لأصحاب الهمم بمتحف القوات الجوية بمشاركة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامنالإجتماعى والدكتورة / نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة وعدد من قادة القوات المسلحة والشخصيات العامة .

بدأت الإحتفالية بجولة لمعرض الطائرات الخارجى ، وتفاعل أبطال قادرون بإختلاف مع هياكل الطائرات بحماس وبراءة الأطفال ، تلاها تقديم عدد من الفقرات الغنائيةوالإستعراضية والعديد من الفقرات الفنية ، عكست مشاعر ممزوجة بفخر وسعادة على وجوه أبطال قادرون بإختلاف .

وألقت نيفين القباج كلمة قدمت خلالها الشكر للقوات المسلحة لإتاحة الفرصة لتواجدها وسط أصحاب الطاقة والعزيمة القوية من أصحاب الهمم ، مشيرة إلى أن المتاحفمؤسسات تعليمية لتوعية المواطنين بتاريخ بلدهم المشرف ، كما ألقت إحدى بطلات قادرون بإختلاف كلمة أعربت فيها عن شكرها وإمتنانها هى وكل أبطال قادرونبإختلاف للجهود الصادقة للسيد الرئيس / عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، وذلك بفضل إهتمام الدولة بدعمهم وتطوير كفائتهم ليتركوا بصمة إيجابية فى المجتمعوليؤكدوا للجميع بأنهم قادرين بالفعل على خدمة الوطن .

وأختتمت الإحتفالية بصورة تذكارية عكست مسئولية القوات المسلحة الإجتماعية وواجبها الوطنى نحو أبناء الشعب المصرى من ذوى الهمم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى