القضاء الإداري تنصف لائحة مرتضى منصور بنادي الزمالك

كتب: أحمد وجيه عامر

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، في الدعوى المقامة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق ضد وزير الشباب والرياضة.

وكان مرتضى قد تقدم بطعن على قرار عدم اعتماد الجمعية العمومية لنادي الزمالك المنعقدة في ٣٠ -٣١ أغسطس عام ٢٠١٨ وتعديلات اللائحة الداخلية لنادي الزمالك، بإلغاء القرار المطعون عليه.

واختصمت الدعوى المقامة من مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق، وزير الشباب والرياضة بصفته، وطالبت باعتماد قرارات عمومية النادي المنعقدة في أغسطس 2018.

وطالب مرتضى منصور في طعنه الذي حمل رقم ٣٩٩٦ لسنة ٧٣، بالاعتداد بالجمعية العمومية التي عقدت في ٣٠ -٣١ أغسطس عام ٢٠١٨ وتعديلات اللائحة الداخلية لنادي الزمالك.

وعلق مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، عن انتصاره على هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق، في قضية لائحة النادي.

وفي أول تعليق لمرتضى منصور، حيث نشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “قضت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار فتحي توفيق باعتماد لائحة نادي الزمالك التي وضعها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشرعي المنتخب منذ ثلاث اعوام والتي قام بإلغاءها هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس مركز التسويه والتحكيم بناء علي دعوى مقامة من ممدوح عباس طالب فيها بإلغاء هذه اللائحة برغم انها تكرم شهداء مصر من الجيش والشرطة بمنح أسرهم عضويات عاملة مجانية في نادى الزمالك طوال العمر “.

وأضاف:”وهي اللائحة التى كانت تحصن عضويات السادة الأساتذة القضاه وأعضاء النيابة وظباط الجيش والشرطة والصحفيين”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى