القبض علي صاحب كشك بتهمة التحرش بطفلة في كفر الشيخ

كتب: وسام أمين

قام صاحب كشك بحي سخا دائرة قسم أول كفر الشيخ، بالتحرش بطفلة بالقوة وملامسة أماكن حساسة من جسدها داخل الكشك، وتمكن رجال مباحث قسم أول كفر الشيخ بالقبض علي المتهم، بعد تقديم والد الطفلة ببلاغ لشرطة النجدة بكفر الشيخ.

كان اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، تلقي إخطارًا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة عن بلاغ المواطن “علاء الدين. ا. م”، 65 سنة، موظف بالمعاش، يتهم فيه “عادل. ع. ح”، 54 سنة، صاحب كشك، بالتحرش بطفلته الصغيرة بالقوة داخل كشك يملكه بحي سخا دائرة القسم.

وأكد والد الطفلة في بلاغها، أن جيرانه في المنطقة أبلغوه بسماعهم استغاثة طفلته داخل كشك المشكو في حقه، واكتشفوا تحرشه بها بالقوة، وذلك من خلال ملامسته أماكن حساسة في جسدها.

أسفرت تحريات الرائد محمد هاني عصر، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، عن صحة الواقعة، وإدعاء الطفلة، ووالدها حول اتهامهم المشكو في حقه، وفق ما جرى ذكره.

تمكن رجال المباحث من القبض على صاحب الكشك، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات واتهام والد الطفلة، أنكر مدعيًا أن الطفلة كانت تلهو في الكشك الخاص به وعندما طردها ونهرها حضر ذويها وتشاجروا معه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة برقم 6583 لسنة 2020، جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ، وجاري العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى