فهد فى شوارع إيران يثير ذعر المواطنين

كتبت- روفيدة جابر

لاحظ عدد من المواطنين أثناء تواجدهم فى شوارع مدينة غيشمار ،  إحدى المدن الإيرانية الشمالية تجول فهد ليس ، حيث كان يتجول فى شوارع المدينة دون قيود أو دون إصطحابه  من أحد الأشخاص  .

حيث تسبب ذلك فى شلل مرورى فى المدينة خاصة بعدما اصاب عدد من المواطنين .

أعلنت شرطة  مدينة غيشمار ” الفهد ليس بالصغير بل هو بالغ مكتمل النمو ، كما أنه لم يتم التعرف مالكه إلى الآن و من أين هرب ام أنه فعل مخطط له لإدارة الذعر و الفوضى فى المدينة ، حيث أصيب أربعة أشخاص فى هجوم الفهد عليهم و تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج ” .

و أضاف تقرير الشرطة ” أن الفهد أصاب أربعة كما أنه أصاب إحدى أفراد الشرطة خلال السيطرة عليه ، كما أنه تم إستدعاء فريق طب بيطرى  لتقيم حالة هذا الفهد ، إذ تم تشخيص حالته الصحية بأنه مصاب بالسوعار  و يجب قتله على الفور ” .

كما أوضح التقرير الطبى بعد مقتل الفهد ” أنه كان يجب قتله على الفور لانه سيظل يهاجم كل من يقف أمامه أما باصابة خطيرة او  الموت ، و ربما قام مالك هذا الحيوان بالتخصص منه من خلال إطلاق سراحه فى شوارع المدينة دون أن يهتم بأمر المواطنين بل قام بتعريضهم  للخطر ” .

كما أعلنت الشرطة أنه سيتم البحث عن مالك هذا الفهد خاصة و انه كان يرتدى طوقآ حول رقبته الأمر الذى سيسهل  الأمر على السلطات لالقاء القبض على من عرض حياة المواطنين للخطر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى