القبض على عاطلين قامو بقتل سائق “توك توك” وسرقته بحلوان 

كتبت: مها محروس

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة، من كشف غموض العثور على جثة مجهولة على طريق الكورنيش بحلوان.

وكان قسم شرطة حلوان، قد تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة بطريق الكورنيش بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث وبالفحص عثر على جثة لذكر “مجهول الهوية” في العقد الثاني من العمر،وبها إصابات عبارة عن (تهتك بالوجه من الجانب الأيمن)، وعثر بجواره على حجر، قطعة من السيراميك “مدممتان”.

ومن خلال النشر عن أوصاف الجثة حضر للقسم “محمد إبراهيم” سائق، وتعرف على الجثة وأكد أنها لنجله “إبراهيم محمد إبراهيم” 18 سنة، سائق ” توك توك “، وأضاف أن المجني عليه خرج من مسكنه مساء يوم 25 أغسطس الجاري للعمل كسائق على دراجة بخارية “توك توك” وأكد بعدم عثوره على الدراجة وهاتفه المحمول ونفى علمه بملابسات الواقعة.

وبتكثيف التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة “رمضان ف” عاطل، و”محمد ف” عاطل (شقيق الأول).

وبتقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان تم ضبطهما، وبمواجهتهما بالمعلومات والتحريات أيداها واعترفا بارتكابهما الواقعة.

واعترف المتهم الأول، بأنهما نظرا لمرورهما بضائقة مالية خططا لاستدراج أحد قائدي الدراجات البخارية “توك توك” وسرقة الدراجة وما بحوزته من متعلقات كرها عنه، وبتاريخ 25 أغسطس الجاري تمكنا من استدراج المتهم والتوجه صحبته لمكان العثور على الجثة وقاما بمغافلته والاعتداء عليه بالضرب على رأسه بالحجر وقطعة من السيراميك المعثور عليهما بمكان الحادث حتى تأكدا من وفاته، ثم استوليا على متعلقاته حافظة نقود بداخلها 90 جنيها، ودراجة بخارية “توك توك “، وهاتف محمول.

وتم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه لدى عميلهما “عمرو ا” صاحب محل، كما تم بإرشادهما ضبط الدراجة البخارية “توك توك” المستولى عليها لدى عميلهما “أسامة ج” عاطل، وباستدعاء والد المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمها بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى