الرئيس السيسي: أهل سيناء قدموا كل الدعم وعرضوا حياتهم للخطر حتى تعود سيناء لمصر وأهلها

كتبت: لوجين محمد

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية لأهالي سيناء، لدورهم البارز في حرب أكتوبر، معتبرًا أن ما قاموا به أهل سيناء على مدار الحروب التي خاضتها مصر مع جميع أعدائها بمثابة جميلًا بارزًا، يجب شكرهم عليه.

وقال السيسي، الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الرابعة والثلاثين بعنوان “أكتوبر ٧٣ والعبور إلى المستقبل”، صباح اليوم الأربعاء، إن الدولة المصرية لم تقم بدورها المنوط به في وقت من الأوقات تجاه أهالي سيناء، ولكن في الوقت الراهن تحاول الدولة رد جميل هؤلاء.

وأشار الرئيس السيسي، إلى الدور الذي قام به أهل سيناء في حرب مصر على الإرهاب، لافتًا إلى أنهم عرضوا حياتهم للخطر من أجل أن تتخلص البلاد من شر هذا الإرهاب الأسود.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، مقر انعقاد فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الرابعة والثلاثين بعنوان “أكتوبر ٧٣ والعبور إلى المستقبل”، بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر المجيد.

وتحتفل الدولة المصرية، بالذكرى الـ48 لنصر أكتوبر المجيد، تلك الذكرى العظيمة، التي ستظل فخرا لكل مصري وعربي بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية، في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى