رياضةعاجلعرب وعالم

القادسية يضم فارستين لصفوف الملاكمة

وقع نادي القادسية مع الملاكمتان آية بوكبيرة وزوي فرينش لثلاث مواسم، استكمالاً لمسيرة دعم الرياضات المختلفة بأسماء لامعة لتحقيق الأهداف وحصد الذهب محلياً وعربياً وعالمياً.

ولعبت التونسية بوكبيرة، مواليد 2006، رياضة الملاكمة والملاكمة التايلندية والكيك بوكسينغ والتايكوندو، وحصلت خلال مسيرتها على 8 ميداليات، إذ حققت في 2024 ثلاث ميداليات ذهبية في بطولة المنطقة الشرقية للملاكمة وبطولة كأس الملك للملاكمة في الرياض وبطولة الكيك بوكسينغ في المنطقة الشرقية.

وفي 2023، حصلت على الميدالية الذهبية في بطولة المنطقة الشرقية للملاكمة، وذهبية كأس الملك للملاكمة في الرياض، وذهبية تصفيات كأس الملك في المنطقة الشرقية للملاكمة التايلندية 2022، وذهبية البطولة في الرياض، والميدالية الفضية وأفضل لاعب في بطولة التايكوندو في الرياض 2016.

وتلعب الأسترالية زوي فرينش، مواليد 2009، رياضة الملاكمة والكيك بوكسينغ والملاكمة التايلندية، وحصلت خلال مسيرتها على خمس ميداليات، منها ثلاث ذهبية في بطولة كأس المملكة للملاكمة 2023، وبطولة المنطقة الشرقية المفتوحة للملاكمة 2023، وبطولة المنطقة الشرقية المفتوحة للملاكمة التايلندية 2024.

وميداليتان فضيتان عام 2023 في بطولة مملكة البحرين المفتوحة للكيك بوكسينغ، وبطولة المملكة المفتوحة للملاكمة التايلندية.

وقالت بوكبيرة في تصريح لها بعد انضمامها لصفوف النادي: (متفائلة بخطوتي الجديدة في رياضة الملاكمة تحت ظل نادي القادسية وأطمح لتحقيق المزيد من الميداليات)، من جانبها قالت فرينش: (أشكر نادي القادسية على ثقتهم وأسعى لأكون على المستوى المأمول، وسعيدة لتواجدي في نادي القادسية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى