رياضةعاجل

القادسية بطل كأس كرة الطاولة

توج الفريق الأول بنادي القادسية بكأس بطولة الاتحاد السعودي لكرة الطاولة لأندية دوري الدرجة الأولى والميداليات الذهبية، إثر انتصاره على نظيره العلا بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت، اليوم، على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.

 

ونجح الفريق القدساوي في كسب أولى بطولات الموسم، بعد تحقيقه أربع انتصارات متتالية في الأدوار التمهيدية للبطولة أمام أندية عكاظ وحراء والتعاون والنور بنتيجة 3-0، ثم تغلب على نيوم بنتيجة 3-1 في دور نصف النهائي.

 

من جهته، هنأ مدير إدارة الرياضات المتعددة بنادي القادسية محمد الزهراني، فريق كرة الطاولة بأولى إنجازات الموسم، مشيرًا إلى أن الهدف المنشود والأهم يتمثل في الصعود إلى مصاف دوري أندية الدرجة الممتازة.

وقال الزهراني: فريق كرة الطاولة يسير كما هو مخطط له، بدعم واهتمام من إدارة النادي من أجل تحقيق المراكز الأولى والتأهل للدوري الممتاز، ونهنئ أبطالنا اللاعبين والجهازين الفني والإداري على افتتاحية الموسم بحصد بطولة الكأس الذي نهديه لجماهير وعشاق القادسية.

 

من ناحيته، أكد المصري أكرم عبدالعال مدرب القادسية لكرة الطاولة، أن الفريق حصد أول ألقاب الموسم بكل جدارة واستحقاق.

وقال عبدالعال: الفريق شارك بثلاثة لاعبين أساسيين وهم المحترف الكرواتي أندريه غاتشينا، والدوليين عبدالعزيز بوشليبي، ومحمد القصاب، إلى جانب الدولي محمد السويلم من فئة الشباب الذي لعب احتياطيًا، وجميعهم ظهروا بأداء فني متصاعد ونتائج إيجابية بعد الفوز في ست مباريات، بواقع أربع مواجهات في الدور التمهيدي، ومواجهتين في دور نصف النهائي والنهائي، والحمدلله على تحقيق اللقب في انطلاقة الموسم الذي يعطي الفريق دفعة معنوية عالية في معترك بطولة الدوري الذي نسعى من خلاله عودة القادسية لمكانه الطبيعي بين الكبار بالصعود إلى الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى