عاجلفن

الفنان والمنتج شادي مقار عن مسلسل برغم القانون: اكتسبت وزن من أجل المصداقية

أعرب الفنان والمنتج شادي مقار عن سعادته لمشاركته في مسلسل “برغم القانون” مع الفنانة إيمان العاصي، مشيرًا إلى أن شخصيته بالرغم من كونها تبدو للبعض شريرة، ولكنه يحاول الحصول على حقه، كما أنه عكف على زيادة وزنه من أجل مصداقية الدور.

وقال شادي مقار خلال لقائه في برنامج It’s Showtime التي تقدمة الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم على شاشة قناة الحياة: بعتبر نفسي ممثل جديد حتى لو ليا فترة في صناعة الدراما لكن أنا النهارده بتعامل كممثل وده طبعًا كان واخد مجهود وتحضير وتدريب، وأنا اتدربت هنا وخدت ورش كتير على مدار سنة ونص عشان اطلع بشكل مختلف عن المسلسل اللي فات “حضرة العمدة”، والصعوبة الشديدة اللي اشتغلنا فيها إنه عمل صعب وفيه لوكيشن كتير أوي وبنطلع شوارع كتير وعلى قد ما دوري مش كبير ولكنه صعب.

أما عن تحضيرات دوره في المسلسل، أضاف: عملت لوك في الدقن شكلي شوية غلس وزودت وزني حوالي 5 أو 6 كيلو عشان أبقى في الهيئة بتاعت الشخصية، وعلى قد ما أنا كاره وزني الجديد بس على قد ما أهم حاجة تقديم المصداقية ونخليه حقيقي.

الجدير بالذكر أن برنامج It’s Showtime يعرض على شاشة قناة الحياة يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتقدمه الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى