الفنان وائل عبد العزيز لـ”منى فاروق”: انا مبعتش زي اللي باعوا

كتبت: منار نعيم

دعم الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة الشابة ياسمين عبد العزيز، منى فاروق في أزمتها التي تعرضت لها، مؤخرًا، معلنًا مساندتها.

ونشر “عبد العزيز” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة له برفقة منى فاروق، معلقًا عليها قائلًا: “ربنا معاكي يا مني وانا مبعتش زي اللي باعوا.. محدش مبيغلطتش المهم نتعلم من غلطتنا”.

أكدت مصادر أمنية، مؤخرًا، أن الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج وصلتا إلى سجن النساء بالقناطر وتم إيداعهما عنبر “الآداب”، بعد تسليمهما ملابس الحبس الاحتياطي “جلابيب بيضاء” وأنهما جلستا وقتا طويلا عقب عودتهما من المحكمة إلى قسم مدينة نصر ثم تم ترحيلهما إلى السجن برفقة حراسة أمنية من الشرطة النسائية.

وأوضحت المصادر أن الممثلتين المتهمتين في قضية “الفيديوهات الإباحية”، دخلتا في نوبة بكاء شديدة، ولم تتحدثا مع أحد من النزيلات وأنهما رفضتا تناول الطعام في الموعد المحدد له.

وتقضي منى وشيما فترة الحبس الاحتياطي على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة في الفيديوهات الإباحية المنتشرة لهما مع أحد المخرجين، فيما اعترفت المتهمتان أمام النيابة بأنهما ظهرتا في الفيديو إلا أنهما قالتا إن هناك زواجا عرفيا وأن الشخص الذي نشر الفيديوهات أضر بهما، بينما تواصل النيابة العامة تحقيقاتها في القضية.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر قد قررت استمرار حبس المتهمتين لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بينما عادتا اليوم إلى مقر النيابة لاستكمال التحقيقات التي تجرى معهما في القضية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى