الفنانه الإيطالية “آرجنتو” تدفع 380ألف دولار لزميلها القاصر بعدما سببت له “جفافا في بطاريتةالجنسية “

كتبت شيماء محمد

دفعت الممثلة والمخرجة الإيطالية ايشيا آرجنتو لزميل يصغرها بعشرين سنة مبلغ 380 ألف دولار ليسكت عن قيامها بإغتصابه وهو قاصر حتى يسحب الدعوى القضائية ضدها.

“آرجنتو” المعروفة بدفاعها عن حقوق المرأة ومناهضتها للإغتصاب حيث قادت حملة إعلامية على مواقع التواصل الإجتماعي في شهر أكتوبر من عام 2017 تحت شعار “أنا أيضًا” تطالب فيها النساء اللواتي تعرضن للتحرش أن يرفعن أصواتهن بالشكوى وبالتقاضي.

لكن آرجنتو بعد ذلك بفترة قصيرة أجرت ترتيبات سرية مع الممثل الشاب” جيمي بينيت” الذي إتهمها بإغتصابه وهو قاصر ودفعت له مبلغاً ضخماً من أجل أن يتراجع عن الدعوى.

حيث تضمنت شكوى جيمي الذي يعمل في التمثيل والغناء أنه عندما كان يمثل مع آرجنتو بدور أبنها في فيلم بكاليفورنيا إعتدت عليه جنسيًا في إحدى الغرف الفندقية.

وأشار إلى أنه كان آنذاك بعمر 17 سنة بينما هي كانت 37 عاما علماً بأن السن القانوني في كاليفورنيا هو 18 عام بما يعني أنه كان قاصرًا آنذاك، ولا يحق لها بمضاجعته.

وقد احتفظ “جيمي ” بصورة تجمعه مع “آرجنتو” داخل الغرفة تدل على حدوث الإعتداء ولذلك تضمنت الصفقة التي تمت بين الأثنين العام الماضي أن يسلّم جيمي الصورة وحق نشرها إلى آرجنتو مقابل مبلغ 380 ألف دولار.

ويشير التقرير إلى أن الصفقة المالية التي تمت في شهر أبريل الماضي جرى بموجبها سحب الدعوى التي كان رفعها محامي “بينيت” بتهمة إغتصابه وهو قاصر، بحجة أن تلك الحادثة سببت له “جفافاً في بطاريته الجنسية” مع خلل عصبي مستديم حسب نص القضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى