٥٥ نجم ونجمة يحتفلون بعيد ميلاد هوليود الشرق (فيديو وصور)

كتبت- لوجين محمد

يحتفل الكاتب الصحفي والإعلامي محمد سعد بعيد ميلاد برنامجه الشهير هوليود الشرق العاشر في حلقة خاصة تضم كوكبة من نجوم الفن على رأسهم نجوم مسلسل ” ليل أم البنات ” الذي عرض على شاشة قناة الشرقية العراقية طوال شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا .

وفي احتفالية خاصة داخل ستديو السمنودي وبحضور كل نجوم وفريق عمل المسلسل قاموا  بتقطيع كعكة خاصة بعيد ميلاد البرنامج واحتفالا بنجاح المسلسل .

وحرص ما يقترب من ٥٥ نجم ونجمة على تقديم التهنئة للإعلامي محمد سعد بعيد ميلاد البرنامج على رأسهم نجوم المسلسل  النجمة سهير رمزي وياسر على ماهر وناصر سيف ومنة عرفة وعبير منير وياسمين جمال وسميرة صدقي وهاجر الشرنوبي وحامد الشراب وغيرهم ؛ بالإضافة إلي النجوم روجينا وأكرم حسني وايتن عامر ورانيا فريد شوقي ودينا وويزو وعدد آخر من النجوم .

تضم الحلقة العديد من المفاجآت حيث تظهر الفنانة هند عاكف وهي تقوم بقلي الطعمية وتشهد أول ظهور لزوجة مخرج مسلسل ” ليل أم البنات ” الفنانة صوفيا والتي شاركت في بطولة المسلسل وكذلك ابنته ‘ سيلينا ” والتي قامت بتجسيد شخصية الابنة الصغرى للنجمة سهير رمزي وعدد من المفاجآت الأخرى .

برنامج هوليود الشرق إعداد وتقديم وإخراج محمد سعد وتصوير ومونتاج خالد الوساوسي وشارك في التصوير محمد عزمي ؛ البرنامج يعرض على قناة الشرقية العراقية في الثامنة من مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت بغداد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى