مرتضى: تأجيل لقاء الزمالك والمقاولون.. وصرف مكافأة لـ”كهربا” لكن بشرط

كتب: محمد يحيى

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إنه وعد صانع لعب الفريق محمود عبدالمنعم كهربا برفع العقوبة عنه وإعطائه مكافأة خاصة فى حال فوز الزمالك على نصر حسين داى في الجزائر ببطولة الكونفدرالية وأنه أبلغ كهربا أن أى هدف سيحرزه سيتم مكافآته عليه.

وأضاف المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك خلال مكالمة هاتفية عبر شاشة المحور، أن هناك مكافأة 50 ألف جنية لكل لاعب عقب الفوز على جورماهيا برباعية.

وأشار أيضا في مفأجاة كبري أنه تم تاجيل مباراة الزمالك والمقاولون ليوم 20 من الشهر الجارى وأن جميع أعضاء اتحاد الكرة ورئيس المقاولون العرب ومشرف الكرة أجمعوا على عدم خوض الزمالك لمباراة المقاولون العرب نظرًا لخوض الزمالك مهمة وطنيه وتقدم بالشكر لحازم إمام على دعمه لنادى الزمالك ووقوفه بجانب الفريق بهذا الموقف.

وأوضح أنه كان يتمنى أن يتواجد كل جماهير الزمالك فى المدرجات لكن البعض خرج عن النص فى مباراة بترو أتلتيكو الإنجولى ومهاجمة اللاعبين. وختم حديثه بالحديث عن عقوبة لاعب الفريق حميد أحداد بغرمة قيمته 300 ألف جنيه بسبب إستفزازه للمنافس ووقوفه على الكرة مشيرًا أنه لن يهاجم لاعب الأهلى بسبب وقوفه على الكرة ويصفق للاعب الزمالك.

والجدير بالذكر أن الزمالك فاز برباعية على مضيفه جورماهيا الكينى فى إطار الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية وتصدر المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى