الرئيسيةصوت العربعاجل

العطاء هو قمة السعادة.. رسائل الحب والخير من قلب ياسمين خميس

كتبت- سعاد محمد

العطاء هو قمة السعادة هكذا نجد أهل الخير فارحين بفعل الخير وتقديم المساعدة للغير وهذا ما تفعله سيدة الصناعة ياسمين خميس رئيس مجموعة النساجون الشرقيون.

تحاول ياسمين خميس كل يوم أن تضيف لملف أعمالها الخيرية رصيد ولجبر الخواطر طريق إلى الجنة فهى تأمن بأن العمل بروح الفريق الواحد هو الطريق إلي النجاح والازدهار.

 على طريق بدأه رائد الصناعة الراحل الغائب الحاضر الأستاذ محمد فريد خميس الذي أنشأ المصانع وبني الصروح بكان حريص على مشاركة العاملين لحظات النجاح والتفوق، فمثلما أنا حريصة علي العمل والإنتاج واستمرار ريادة الشركات فحريصة أيضاً علي الاحتفال مع المتفوقين من أبناء العاملين .

وخلال احتفاليه النساجون الشرقيون تحدثت ياسمين خميس وقالت :

عندي ثلاث رسائل لحضراتكم الأولي: نحن النساجون الشرقيون، تاريخ طويل من النجاح والريادة تاريخ بدأ بمصر وينتهي بمصر ويمر بكل دول العالم فالأهم من الوصول للقمة المحافظة علي القمة ومواصلة التفوق ونحن لسنا فقط متفوقين نحن الرواد في هذه الصناعة، وهو ما يشهد به تاريخ المؤسس ( محمد فريد خميس ) مع العمل والصبر والتحدي والعلم والمعرفة ..

والرسالة الثانية: هذا النجاح، علم وتخطيط وتكنولوجيا وعنصر بشري وفي تقديري ( العنصر البشري ) هو الأكثر أهمية لأن البشر أساس التنمية، البشر هم العمل والعطاء، البشر هم الابتكار والإبداع ، البشر في مختلف المراحل العُمرية.

 والرسالة الثالثة، روح الفريق الواحد ، هذه كلمة السر وراء أي نجاح ، لأن الجهود المبعثرة لا تأتي بخير وإنما يكون النجاح بتوحيد الجهد ، وتنسيق الأداء ، والتخصص وتقسيم العمل ، مع وضوح الرؤية والهدف ، كل هؤلاء ( مجتمعين ) اسمهم ( روح الفريق الواحد ) .

مبروك للمكرمين ، واصلوا متعاونين ، واصلوا مبدعين ، واصلوا في هذه الكيانات العملاقة ، والصروح الشامخة ، بطاقة وحيوية وحب ..

وخلال الاحتفالية ، قامت ياسمين خميس بتكريم خاص ، للأستاذ محمود أمين ، عضو مجلس إدارة النساجون الشرقيون ، تقديراً لجهده وعطائه الكبيرين للشركة ، في مجال التصدير .

وكانت الاحتفالية الثانية لتكريم المتفوقين من أبناء العاملين بالشركات المختلفة ، النساجون الشرقيون وماك وإفكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى