العثور على مخلوق غامض في أعماق البحار يطلق عليه ” الوحش البشع “

كتبت: مروة الكفراوى

اكتشف صياد مخلوق مجهول يطلق عليه ” الوحش البشع ” في المياه العميقة قبالة جنوب شرق أستراليا .

وفقا لما ورد فى صحيفة بريك نيوز انطلق الصياد المحترف جيسون مويس ، الذي يطلق عليه لقب ترابمان بيرماجوي على وسائل التواصل الاجتماعي وشاهد هذا الوحش الغامض قبالة ساحل مسقط رأسه في بيرماجوي ، على بعد حوالي 240 ميلاً جنوب سيدني وشارك صورة للوحش على وسائل التواصل الاجتماعي طالبًا المساعدة في التعرف عليه ، حيث لم يكن لديه هو وقبطان القارب المستأجر أي فكرة عما يمكن أن تكون عليه السمكة.

يبدو لونه وردي-رمادي مرقش ، مثل شيء من Stranger Things ‘Upside Down.

تنتفخ عيناها من جانبي رأسها ، وفمها الضخم الذي يحتل معظم وجهه يحتوي على صفوف من الأسنان الحادة و يمكن رؤية السمك لا يزال لديه طعم سمكة داخل فمه.

اقترح مويس أنها قد تكون سمكة منتفخة في شرح منشوره ، مع موافقة بعض المعلقين و طرح آخرون أفكارًا أخرى ، بما في ذلك سمك الراهب أو سمك الضفدع. عادة ما توجد السمكة المنتفخة في المياه العميقة ، وتتشوه بشكل ملحوظ عندما تتعرض لظروف ضغط أقل بكثير من مستوى سطح البحر ومع ذلك ، يتم التعرف عليهم ، وهم مشهورون ، من خلال أنفهم المترهل المتدلي على أفواههم ، والذي لا يمكن رؤيته في الصورة والأهم من ذلك ليس لديهم أسنان. يبدو أن Monkfish في عائلة Lophius يناسب الفاتور بشكل أفضل قليلاً.

لديهم نفس الفم المنحني الكبير مثل السمكة الغامضة ، ولديهم أسنان حادة تشبه تلك الموجودة في الصورة. إحدى القضايا الرئيسية لهذا الاقتراح هي أنه في الغالب لم تسجل أي أنواع من أسماك الراهب نطاقات بالقرب من الساحل الشرقي لأستراليا ، حيث تم العثور على الوحش الغامض على الرغم من أن بعضها موجود أصلاً في شمال المحيط الهادئ قبالة الصين واليابان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى