العثور على جثه صاحب مخزن بالجيزة

 

كتبت-ندا محمد:

تلقى قسم شرطه الجيزه بلاغا حول العثور على جثة المدعو( جمعة.م.إ.ن- فلاح وصاحب المخزن محل البلاغ-البالغ من العمر 61سنه )، وبها إصابات عبارة عن (تهشم بمقدمة الرأس وجرحين بالرقبة وحول رقبته سلك كهربائي ومقيد اليدين بحبل من الأمام) داخل مخزن قديم بقرية الأخصاص.

وقالت زودجة المجني عليه، انه اعتاد العمل ليلاً بمقهى ملكه كائن خلف المخزن، وفي صباح اليوم التالي لم يحضر،  وبإستطلاعها الأمر عثرت على جثته.

من خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات تبين أن وراء إرتكاب الحادث المدعو (أشرف.ن.ز.م.ن- عامل- سن 17- ومقيم بدائرة القسم)، حيث شوهدت في وقت معاصر لإرتكاب الحادث على مقربة من مكان العثور على الجثة.

عقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على أذن من النيابة العامة أمكن ضبطه وتبين أنه مصاب بسحجات بالكتف الأيمن والذراع الأيسر وآثار ثلاث قضمات آدمية بالصدر والظهر والذراع الأيمن.

وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وقرر أنه نظراً لمروره بضائقة مالية عقد العزم على سرقة مخزن المجني عليه

وبتاريخ الحادث تسلق سور المخزن وأستولى على بعض الخردة داخل جوال ولدى صعوده للسطح للهرب.. فوجئ بتواجد المجني عليه داخل المخزن والذي هدده بفضح أمره فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلاً منهما على الأخر بالضرب وقام برطم رأس المجني عليه بقطعة رخام وتوثيق يديه بإستخدام حبل غسيل وأجهز عليه بخنقه بسلك كهرباء وفر هارباً تاركاً الجوال وما به من مسروقات.

وبالعرض على السيد اللواء دكتور/ مصطفى شحاته مساعد الوزير لقطاع أمكن الجيزة وجه سيادته
بتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى