انتبه انت معرض للموت.. أمراض خطيرة تنقل عند ممارسة الجنس

كتبت سعاد محمد

أثارت جملة “أنا مش خايف من سليم الرياحي أنما اخاف من زوجة محاميه” استياء الشارع التونسي بعد أن تطاول الإعلامي محمد بو غلاب على سيدة بعيدة عن القضية التي يتحدث عنها أو عمل زوجها .

وقالت عربية حمادي بالصادق في فيديو على صفحتها الرسمية”فيس بوك” أن الإعلامي ترك حديثة عن تناول الحكم الصادر ضد رجل الأعمال سليم الرياحي و تناول سيراتي دون وجه حق .

وتضيف عربية أننا لا أسب بوغلاب ولكن انقد ما يقولة عبر نوافذ إعلامية صفراء تحتضر ولا تبني وجهات نظر ووصفته بشبه الإعلامي في دولة اختلط فيها مفاهيم الأخلاق .

واستمرار للمهاترات التي يقولها بوغلاب ففي مداخلته على قناة التاسعة أن الامين العام لحزب نداء تونس سليم الرياحي طلب لقاء رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في قطر.

ومن جانبه أكد الطيب بالصادق محامي رجل الأعمال أن المحكمة الابتدائية بتونس إصدارات حكما بالسجن لمدة 5 سنوات مع النفاذ على القيادي بنداء تونس في قضية تتعلق بإصدار شيك دون رصيد و سيتم الطعن في هذا الحكم القضائي خلال الفترة القليلة القادمة.

وذكر المحامي أن قيمة الشيك “الصك” دون رصيد الذي أصدره سليم الرياحي يصل الى 300 ألف دينار ولاحظ أن هذا الحكم القضائي قد صدر ضد موكله رغم تقديم ما يفيد بخلاص مصاريف العدل المنفذ والفوائض القانونية وأصل الدين، مبرزا أن محامية الضد قدمت تقريرا يفيد بتنازلها عن الشكاية المرفوعة ضد موكلي.

واعتبر أن الحكم القضائي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى