مباراة مثيرة| الزمالك يقتنص فوز هام من الجونه بنتيجة 4/3

كتب: أحمد وجيه عامر

 

أنتهت أحداث مباراة الزمالك أمام نظيرة الجونه بفوز الأول بنتيجة 4/3، المباراة التي إقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الـ30 للدوري العام.

بدء الشوط الأول بضغط كبير من جانب أبناء ميت عقبة بحثا عن الهدف الأول، وفي الثواني الأولى ينقذ إسلام طارق حارس الجونه أولى أهداف اللقاء بعد تسديدة قوية من مهاجم الزمالك كاسونجو كابونجو، ليحولها لضربة ركنية.

وعكس سير اللقاء ومن أولى الهجمات لأبناء الغردقه إستطاع المهاجم والتر بواليا في الدقيقة 14 من إحراز الهدف الأول لفريق الجونه من رأسية قوية لتسكن شباك الزمالك، ليتقدم فريق الجونه بهدف نظيف.

واستكمل الزمالك الضغط وتهديد مرمى الجونه، ومن كرة ثابته وبطريقة رائعة يحرز أحمد سيد”زيزو” هدف التعادل لفريق الزمالك، لينتهي الشوط الأول المثير بالتعادل الإيجابي 1/1.

وعكس بداية الشوط الأول، بدء الجونه الشوط الثاني بضغط كبير في أول ربع ساعه من الشوط الثاني، وعكس سير المباراة أحرز يوسف أوباما الهدف الثاني للزمالك بعد تمريرة رائعة من المغربي أشرف بن شرقي، ليتقدم الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 56، وبعد عشر دقائق وبالتحديد في الدقيقة 66 يحتسب حكم اللقاء أحمد الغندور، ركلة جزاء لصالح الزمالك ليترجمها المدافع محمود علاء لهدف لتصبح النتيجة 3/1 للزمالك.

الجميع رأى أن المباراة انتهت إكلينيكيا، لكن لاعبو الجونه كانوا لهم رأي أخر، ليعود الفريق ويقلص الفارق في الدقيقة 75 والتر بواليا ليحرز الهدف الثاني له ولفريقه في اللقاء، وبعدها بأربع دقائق فقط وفي الدقيقة 79 يحرز لؤي وائل هدف التعادل لتصبح النتيجة 3/3 ويعود أبناء الغردقة من بعيد.

لكن قبل نهاية المباراة “الفار” كان له رأي أخر لينقذ الزمالك ويحتسب الحكم ركلة جزاء يسجلها كالعاده المدافع محمود علاء لتصبح النتيجة 4/3 ليفوز الزمالك بالمباراة.

بهذا الفوز يقتنص الزمالك ثلاث نقاط هامة ليصبح 61نقطة في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد الجونه عند النقطة31.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى