الصحف الإنجليزية تسلط الأضواء على أرسنال والأشهر كورونا وقرعة ثمن النهائي

كتبت-هدير محمد طلبة:

«وجهوا اللوم لنا وليس للمدرب.. تيرني يرفع يده للأعلى مع تواجد أرتيتامعدحت النيران»،«القرعة الأصعب لتشيلسي لامبارد» هكذا سلطت الصحافة الإنجليزية الأضواء على مصاعب آرسنال الحالية في إشارة إلى قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا التي أجريت أمس، ووقوع البلوز في مواجهة أتلتيكو مدريد،بالإضافة لغضب الجماهير بسبب الضربة الموجهة من فيروس كورونا للجميع.

أما «الجارديان»: قالت «لامبارد يطالب بالسماح بحضور 2,000 مشجع لكل الأندية الكبرى» وأيضا: «اختبار صعب.. أتلتيكو ينتظر تشيلسي في دور الـ16 من دوري الأبطال» كما سلطت الضوء أيضًا على وفاة المدرب جيرارد هولييه: «اهتم بالجميع وبكل شيء. يمثل جزءا هائلا من تاريخ ليفربول وترك إرثًا عظيمًا».

وبدورها عنونت «مترو»: «منع الجماهير مرة أخرى، وكتبت في الأعلى:«جيرارد هولييه.. تحية للمدرب المتوج بالثلاثية مع ليفربول» وكتبت «بوجبا باق في يناير بحسب وكيله».

وعلى صعيد آخر أسفرت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت أمس الاثنين، في مدينة نيون السويسرية عن مواجهتين ناريتين فيما جاءت بقية المباريات متوازنة.

حيث أوقعت القرعة تشيلسي في مواجهة أتلتيكو مدريد، فيما ينتظر برشلونة مباراة نارية أمام باريس سان جيرمان وصيف النسخة الماضية من البطولة، ويلعب بايرن ميونخ حامل اللقب أمام لاتسيو، فيما يلتقي ريال مدريد نظيره أتالانتا.

وفي بقية المباريات يصطدم ليفربول بلايبزيج، ومانشستر سيتي ببوروسيا مونشنجلادباخ، فيما يلعب يوفنتوس أمام بورتو، وبوروسيا دورتموند أمام إشبيلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى