الشركة المتحدة تعين النائب محمود مسلم رئيسا لمجلس إدارة جريدة الوطن

كتبت- جنى محمد

أعلن النائب محمود مسلم، رئيس لجنة السياحة والآثار والثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ، اختياره رئيسا لمجلس إدارة جريدة الوطن، مضيفا” بعد 7 سنوات رئيسا لتحرير العزيزة الوطن.. اترقى بداية من اليوم موقعا جديدا فى ذات المؤسسة التي شاهدت كل خطوة فيها منذ وضع حجر الأساس وحتى تصدرها قوائم المشاهدة والتأثير..الآن أنتقل إلى موقع رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوطن.

وأوضح لنائب محمود مسلم على حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الكاتب الصحفي  أحمد الخطيب سيشغل منصب رئيس التحرير، خلفا له مضيفا” أخي الأصغر وشريكى في خطوات مهنية كثيرة رئاسة تحرير الوطن”.

ووجه مسلم، الشكر للشركة المتحدة وكل متخذي القرار على الثقة فى اختياره رئيسا لمجلس إدارة جريدة الوطن ، قائلا:” شكرا للشركة المتحدة وكل متخذي القرار على الثقة…شكرا لكل زميل في الوطن سأظل فخورا بكم جميعا وعند قولي الذي لا أكل ولا أمل من ترديده: يجمع الوطن مجموعة من أفضل الكوادر صحفيا وأخلاقيا تعلمت منهم كثيرا وسأظل بينهم لأتعلم أكثر.. وستظل كلماتهم فى حقى ومشاعرهم نحوى وساما أطوق به عنقى”.

وتابع رئيس إعلام الشيوخ، ” دائما أكرر مع كل ترقية لزميل (هناك جيل يستحق أن يتولى المسؤولية) واليوم تكتمل المنظومة بتصعيد جيل جديد.. هدفنا الوحيد ومحاولاتنا الجادة هو أن نظل عند حسن ظن القارئ بنا.. وأن نحافظ على العهد مع قراء الوطن “صحيفة يكتبها القارئ” ..ومع أبناء المهنة “الوطن قوته في ناسه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى