الشرطة تعيد طفل مخطوف بالعاشر من رمضان 

كتبت: داليا أشرف

 

تلقى قسم شرطه العاشر من رمضان بلاغ من صابر. ع، ٤٠ عامًا، ومقيم بدائرة القسم، حول غياب نجله محمود الذي يبلغ من العمر ١٢ عامًا، طالب بالصف الأول الإعدادي، عن المنزل عقب خروجه لشراء مطلبات للمنزل.

وقال والد الطفل إنه عندما حاول الاتصال بهاتف نجله، فوجئ بأن شخصًا أخر، وطلب منه فدية 500 ألف جنيه، نظير إعادة طفله.

وعلى الفور وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتشكيل فريق بحث برئاسة مساعد الوزير والقطاع والأمن العام، وكلف بسرعة وإعادة الطفل إلى أهله.


وبعد البحث الدقيق والمتواصل ومع تضييق الخناق على الجناة قاموا بالتخلي عن الطفل وتركه، وعثر على الطفل وتم سؤاله عن أوصاف المتهمين ولكنه لم يتمكن بالإدلاء بأوصافهم.


وأوضح الطفل أن المتهمين الثلاث قاموا بإختطافه عنوة داخل سيارة أجرة، ووضعوا غمامة على عينه وسرقوا هاتفه المحمول وقاموا بإحتجازه في شقة.


وقام والد الطفل قبل ذلك بإعطاء الجناة مبلغ من المال وقدره 12500 جنيه دون عِلم الشرطة؛ خوفًا على حياة نجله.


وتم القبض على المتهم الأول والثاني بمحل إقامتهم وأماكن ترددهم التي من الممكن أن يتواجدوا بها وتم إرشاد المتهم الثاني وعُثر على مبلغ مالي بداخل سيارته وقدره 31200 جنيهاً، أما المتهم الثالث فقد حاول إطلاق النار عندما شعر بوجود القوات مما أسفر عن إصابته برصاص في الفخذ والصدر والبطن.

وقامت أجهزة الشرطة بضبط بندقية آلية بها 10 طلقات و7 طلقات فارغة لذات العيار ومبلغ مالي 10800 جنيه وتم نقله إلى المستشفى وتوفي عقب وصوله، وجاري إستكمال الفحض لضبط باقي المبلغ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة بالتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى