الشباب والتعليم العالي ينظمان لقاء رياضي لـ طلبة المعاهد بالإسكندرية

كتبت: عبير سامى

تنظم وزارتي الشباب والرياضة والتعليم العالى، اللقاء الرياضي لطلبة وطالبات المعاهد المتوسطة بالمدينة الشبابية بأبو قير بمحافظة الإسكندرية، وذلك خلال الفترة من اليوم 8 نوفمبر وحتى يوم 11 من الشهر ذاته، تحت رعاية الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة، والدكتور “خالد عبد الغفار” وزير التعليم العالي.

ويأتي ذلك في إطار التعاون الدائم بين وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي ووزارة التعليم العالي متمثلة في الإدارة المركزية للخدمات الطلابية وإداراة النشاط الرياضي.

ويشارك باللقاء ما يقرب من 290 طالب من 27 معهد على مستوى جمهورية مصر العربية، في ألعاب “خماسيات كرة القدم، الكرة الطائرة، ثلاثيات كرة السلة، كرة اليد وتنس طاولة”.

ويُعد هذا اللقاء قائم بين المعاهد الأوائل على مستوى مناطق الجمهورية والتي تقسم إلى 9 مناطق جغرافية وهم: “بورسعيد، المنصورة، قويسنا، الإسكندرية، أسيوط، سوهاج، قنا، أسوان والقاهرة”، والتى أقيم الدور الأول منها خلال أكتوبر ونوفمبر وديسمبر الماضي، وشارك بها ما يقرب من 5147 طالب وطالبة على مستوى الجمهورية من المعاهد العليا والمتوسطة التابعة لوزارة التعليم العالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى