رياضةعاجلعرب وعالم

الشارقة للمرأة يفوز على أكاديمية فاطمة بنت مبارك ويتصدر دوري سيدات السلة

نجح فريق كرة السلة الأول بنادي الشارقة الرياضي للمرأة (بالفرع الرئيسي) في تحقيق فوزاً كبيراً ومهماً على فريق أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك (منافسه التقليدي) 54 / 28، ظهر أمس (السبت)، خلال مواجهات الجولة الثانية من مسابقة الدوري العام التي جرت بالمقر الرئيسي بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، وسط حضور مميز من مسؤولي ولاعبات النادي، ومحبي وعشاق كرة السلة.
وبفوز فريق الشارقة نجح مبكراً في احتلال قمة ترتيب فرق المسابقة بفوزين، على شقيقه فرع الشرقية الأسبوع الماضي، وعلى أكاديمية الشيخة فاطمة هذا الأسبوع، مؤكدا جدارته وجاهزيته للمنافسة هذا الموسم على صدارة كل الألقاب.
وبالعودة إلى اللقاء نجد أن فريق الشارقة نجح في بسط نفوذه على مجريات المباراة من بدايتها إلى نهايتها ، حيث أنهى الربع الأول لصالحة 14/ 9 ، وواصل تفوقه لينهي الربع الثاني 22/ 14، ورغم التبديلات التي قام بها الكابتن وليد الحجيري مدرب الفريق خلال نصف المباراة الثاني، حيث قام بسحب اللاعبات الأساسيات ، والدفع بالصاعدات حديثا إلى الفريق الأول، إلا أن الفريق احتفظ بتقدمه وتفوقه ، وواصل سيطرته على مجريات اللعب لينهي الربع الثالث 41 / 25 ، ويدخل الربع الأخير من المباراة وهو أكثر ثقة وأكثر تميز اً ليحقق في النهاية الفوز بفارق كبير وصل إلى 26 نقطة دفعة واحدة، وبنتيجة 54 / 28 .
وبختام المباراة، ووسط فرحة لاعبات وأسرة نادي الشارقة بالفوز المهم، حرصت سعادة حنان المحمود نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة على مشاركة اللاعبات فرحتهن، مشيدة بأدائهن وبحرصهن على الفوز، وعلى تقديم صورة مشرفة تليق بحجم الطموح وبحجم الدعم المقدم لكافة فرق النادي.

من جانبه أكد الكابتن وليد الحجيري مدرب الشارقة الرئيسي سعادته بأداء لاعباته وبالنتيجة التي تحققت، ووعد بمواصلة مشوار التفوق لتحقيق الصدارة في كافة البطولات التي من المقرر أن يخوضها الفريق هذا الموسم.
كما أثنت إيمان عياشي المدير الفني للعبة في النادي على المستوى المتطور لكرة السلة بكافة فروع النادي. وأشارت أ ن إدارة النادي تواكب عن كثب كافة التطورات بكل الفرق من خلال التقييم المستمر لجميع اللاعبات، ولكافة الأجهزة الفنية والإدارية، وذلك في ظل الدعم الذي تحظى به كافة الفرق من معسكرات ودورات صقل داخل وخارج الدولة.
وتمنت أن تواصل اللعبة تفوقها من أجل المنافسة بقوة على كافة بطولات الموسم الجاري من جانب، وخدمة مسيرة المنتخبات الوطنية من جانب آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى