فن

محمد السماحي يقوم بإداء عمرة أهداء لروح أخيه “مازن”

كتبت_ميار ترك

 

قام الإعلامي “محمد السماحي” بإداء عمرة مهداه إلي روح أخيه البطل العالمي “مازن”، وشارك السماحي صورة علي أحدي مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به ، من أمام الكعبة الشريفة تحتوي علي بعض الكلمات الموجهه إلي الفقيد وتشمل :

“الراحل البطل العالمي أخي/ مازن السماحي ،ربنا يرحمك ويسامحك ويكرمك برحمته الواسعة ، ويجمعنا بيك علي خير ،يا أجمل ملاك ، في قلبي طول العمر .. القلب في القلب”.

 

وفاة الراحل كانت صدمة للجميع بسبب حب الناس الكبير له ، لبراءته وطاهرة ونبل شخصيته ، وأحلامه وطموحه التي كانت لا تنتهي ،بالرغم من أنه قد رحل قبل أن يشاهد عمله التلفزيوني الجديد بمسلسل “”

المقرر عرضه في رمضان القادم ،وقبل تحقبق أهم أحلامه وهي مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

ويذكر أنه قد صعدت روحه الملائكية إلي الرفيق الأعلي في مساء الثلاثاء الماضي بعد دخوله بوقت قصير مستشفي “الصفا بالمهندسين” ،بعد أصابته بنزلة برد لكنه قد توفي بسبب أزمة قلبية مفاجئة ،وتم تشيع جثمان الراحل ظهر يوم الأربعاء من مسجد أنس ابن مالك بالمهندسين ،وكان العزاء في مسجد “الشاذلية”.

 

كما أنه كان بطل العالم لذوي الإحتياجات الخاصة ،حيث أنه قد حصل علي أكثر من 180 ميدالية فضية ،و60 فضية ،و 30 برونزية في الفروسية والسباحة وتنس الطاولة والبولينج والرومح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى