“اماني ” تطلب الخلع: “جوزي عايزني اقعد مع حماتي في شقة واحدة”

 

كتبت :ياسمين محمد

“جوزي عايزني أقعد مع حماتي في شقة واحدة”، بهذه الكلمات بررت “اماني.س” تقدمها بدعوى خلع أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة من زوجها “أحمد.ن” وذلك نظير ما وقع عليها من ضرر.

في البداية تقول “اماني” 29 سنة، ربة منزل، تزوجت من “أحمد ” 39 سنة، زواجًا تقليديًا منذ حوالي 7 سنوات، تعرفت عليه عن طريق عمي فهو أحد أبناء جيران عمي الذين كانت تربطهم علاقات أسرية، وحينما تقدم لخطبتي لم يتردد أهلي في الموافقة عليه باعتباره ميسور الحال وقادر على تلبية احتياجاتي.

تضيق: بعد زواجنا ب6 اشهر رزقنا الله بطفل الأول “ادهم ” 12 سنه، وكانت علاقتنا تسير بشكل جيد للغاية، ولم تحدث بيننا أية خلافات ضخمة فكانت غالبية المشاكل التي تواجهنا ما هي الا بسبب تصرفات حماتي معي وهو لم يفعل شئ معاها.

تواصل حديثها: لم يمر الوقت كثيرًا حتى رزقنا الله بطفل اخر ” اكرم”، 10 سنوات، حدث له اصابة جلطة في المخ اثرت علي طريقة كلمه وافعاله ،قد تبدلت تصرفاته بعدما اخدته حماتي عندها علشان تخلي باله منه بحجه ان انا السبب في مرضه “.

واخيرا : “ذهبت إلى منزل والدي، الذي رفض تصرفاته، وحينما ذهب للحديث معه لم يستمع لحديث والدي وأصر على موقفه، فلجأت إلى محكمة الأسرة ورفعت دعوى لخلع زوجي لاني مش استحمل العيشة مع حماتي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى