“النعمانى” يكرم الطلاب الفائزين فى مسابقتى القرآن الكريم والحديث الشريف

كتبت: جني محمد

نظم طلاب من اجل مصر بجامعة سوهاج احتفالية كبرى لتكريم الطلاب الفائزين فى مسابقتي القرآن الكريم والحديث الشريف التى نظمتها الجامعة على مستوى جميع الكليات وذلك بحضور الدكتور حسان النعماني، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس طلاب من أجل مصر والدكتور خالد عبد اللطيف عمران، نائب رئيس الجامعة لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع والسادة عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومشرفي طلاب من اجل مصر بالكليات المختلفة بالجامعة.

وبدأ فعاليات الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم ثم فقرة انشاد وابتهالات دينية فى حب المصطفى صلى الله عليه وسلم من الشيخ ابراهيم السوهاجي تلاها كلمة وعظ وارشاد حول فضل القرآن الكريم وكرامته قدمها فضيلة الشيخ عبد الرحمن اللاوى، الأمين العام للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف بسوهاج.

وقال الدكتور حسان النعماني، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس طلاب من أجل مصر أنه سعيد بهذا المستوى الذى وصل له الطلاب الفائزين من حفظ وإتقان لكتاب الله وسنة رسوله الكريم، متمنيا لهم دوام التوفيق فى حياتهم العلمية والعملية.

وتقدم نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس طلاب من أجل مصر بالجامعة بخالص الشكر للحضور الكريم ولشباب طلاب من اجل مصر على حسن تنظيم الحفل حتى خرج فى احسن صورة.

واختتم النعمانى الحفل بتكريم الطلاب الفائزين والمشاركين في المسابقة والذى بلغ عددهم ٤٨ طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة وهم الفائزون والمشاركون في مسابقتي القرآن الكريم والحديث الشريف علي مستوى الجامعة.

جدير بالذكر، أن طلاب من أجل مصر هو كيان طلابي بجامعة سوهاج يسعى لتكوين مجتمع طلابي متطور يساهم في تحقيق التنمية المستدامة لرؤية الدولة المصرية 2030 وتنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاهتمام بالشباب وتمكينهم وتدريبهم ليكونوا نماذج فاعلة في المجتمع، وينفذ طلاب من اجل مصر بجامعة سوهاج فى العام الواحد ما لا يقل عن ١٥٠ نشاط متنوع ما بين تنظيم أنشطة علمية وزيارات تاريخية للتعريف بالحضارة المصرية وزيارات ميدانية لمشروعات حياة كريمة بجانب إقامة أنشطة علمية وثقافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى