رجال أعمال ومصنعين تونسيين يحضرون يوم زيت الزيتون التونسي في مصر

كتبت: سعاد محمد

حضر محمد بن يوسف السفير التونسي لدي القاهرة فعاليات منتدى ترويج زيت الزيتون التونسي بمصر والذي نظمته جمعية رجال الاعمال المصريين الافارقة بحضور عدد من رجال الاعمال التونسيين . علي مدار يومي 13 و 14 مارس.

وحضر المنتدى ايضا عدد من رجال الأعمال من المصنّعين والمصدّرين لزيت الزيتون من تونس الذين وعقدوا عدد من اللقاءات مع رجال أعمال مصريين يعملون في مجال الزيوت والمواد الغذائية مشفوعة بحصص تذوّق للزيت التونسي.

ومن جانبه اشاد السفير محمد بن يوسف بالتنظيم الجيد للمنتدى وحفاوة الاستقبال ، كما اشاد بسبل التعاون بين الجانبين المصري والتونسي في عدد من المجالات وخاصة الاستثمار .

وقال ان مصر وتونس لديها عدد من السمات التى تزيد من فرص النمو على صعيد الاستثمار والتجارة، خاصة فى مجال الزراعة والتصنيع الزراعية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

كما قام الوفد التونسي بزيارة ميدانية لعدد من المحال الكبرى و كانت لهم جلسات عمل مع مسؤولي المبيعات الذين اطلعوا على نماذج مختلفة من منتجات زيت الزيتون.

ومن الجدير بالذكر ان أهداف المنتدي هي اعادة تعريف زيت الزيتون التونسي والمنتجات المتاح استخدامها في مصر ، وتحديد بعض أشكال الاستثمار المشاركة والتعاون المتبادل بين منتجي ومستوردي الزيتون ، وتبادل الخبرات المختلفة في هذا المجال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى