تعرف على تشكيلة الأهلي المتوقعة امام تاونشيب في مباراة العودة

كتبت – زينب حسن:

كشفت التقسيمة التي أجراها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الأخير للفريق الأحمر قبل السفر إلى بتسوانا عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة تاونشيب المقبلة في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

وأظهرت التقسيمة اعتماد المدرب الفرنسي على محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، بدلا من أحمد فتحي، ليكوم هاني التغيير الوحيد للأهلي في مباراة السبت المقبل، مع الاعتماد على باقي اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الثلاثاء الماضي باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي :

محمد الشناوي ومحمد هاني وسعد سمير وكوليبالي وعلي معلول وحسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا ووليد سليمان وجونيور أجاي ووليد أزارو.

أدي الثنائي باسم علي وباكاماني لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباتهم التأهيلية اليوم الاثنين استعدادًا لمواجهة نادي تاونشيب البتسواني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان يعاني باسم علي من جزع في الركبه قبل أن ينفذ البرنامج التأهيلي المكثف للمشاركه في التدريبات الجماعية.

و تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة فجر الغد متوجه الي بتسوانا استعدادا لملاقاة تاونشيب في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى