السعودية تنشئ منصة إلكترونية لخدمة المرضى السعوديين في ‎بريطانيا

كتبت: منار نعيم

يضفي الموسيقى التونسي عماد عليبي لمساته البديعة في مهرجان الأندلس الموسيقى الدولي بنسخته الثالثة، الذي ينطلق في الثامنة والنصف من مساء الجمعة الموافق 15 مارس، في فرنسا.

وعلى مدار أيام المهرجان الثلاث، سيخطف الموسيقى قلوب الجمهور التونسي، بمشروعه الأخير “فريجيا”، الذي يعيد من خلاله إحياء الموسيقى غير المتدولة لكن بلمسات مختلفة وعصرية دون القرب من أصالتها، وذلك بمشاركة عازف الترومبيت الفرنسى ميشيل مار والموسيقى خليل هنتاتي.

ولفت الدكتور العيسى الانتباه إلى أن الملحقية الصحية في لندن تُعد من أقدم الملحقيات الصحية خارج المملكة، إذ بدأت عملها في السبعينات الميلادية، وتقوم بالإشراف على المرضى القادمين للعلاج بأوامر سامية، أو قرارات هيئة طبية عليا، إضافة لدورها الإشرافي على المرضى القادمين للعلاج على حسابهم الخاص في بريطانيا.

وكان نادي الاعلاميين السعوديين اختتم فعاليات حفل التدشين بتكريم عدد من الجهات المنظمة والداعمة وذلك بحضور الملحق الثقافي في لندن الدكتور عبدالعزيز المقوشي، وأعضاء من سفارة المملكة العربية السعودية لدى المملكة المتحدة، وأعضاء نادي الإعلاميين السعوديين وعدد من المهتمين، وتم في ختام الحفل تكريم الجهات المنظمة والداعمة، إضافة إلى تكريم مدير المركز الثقافي الإسلامي في لندن الدكتور أحمد الدبيان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى