سام مرسي قد يكون ثالث لاعب مصري يرتدي قمصان نادي ميدلسبره

 

كتب : أنس أحمد

تم استبعاد الدولي المصري سام مرسي من قائمة ويجان أثليتيك لمواجهة فليتوود تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي وسط تقارير عن إنتقال وشيك.

قدم فريق مرسي أداءً جيدًا في نهاية الموسم، والذي تضمن فوزًا 8-0 على هال سيتي، ومع ذلك فإن التعادل ضد فولهام في الجولة الأخيرة قد ضمن الصعود للدوري الممتاز للأخير.

أدى ذلك إلى مهاجمة سام مرسي لأصحاب النادي الجدد حيث حملهم المسؤولية الكاملة وأيضاً الإدارة لعدم الصعود في النهاية.

بعد الخلاف مع مالكي النادي، يُعتقد أن مرسي حريص على الخروج من النادي، حيث ورد أن العديد من الأندية مهتمة بالدولي المصري، وآخرها ميدلسبره.

كما ارتبط بـ ستوك سيتي وشيفيلد وينزداي وثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز كريستال بالاس وبرايتون آند هوف ألبيون أيضًا، بإنتقال اللاعب المصري حيث يقترب الآن من الخروج من ناديه الحالي بعد استبعاده من المباراة الافتتاحية للموسم.

أكد ويجان قائمته لمواجهتهم ضد فليتوود تاون في الجولة الأولى من كأس الاتحاد الإنجليزي، مع عدم وجود سام مرسي فيها.

أجبر الهبوط ويجان على خسارة عدد من لاعبيه الأساسيين، بما في ذلك كيففر مور و أنتوني روبنسون و سيدريك كيبري و جو جيلهاردت و جمال لوي.

والآن هم يستعدون لخسارة قائدهم، الذي خاض ما مجموعه 164 مباراة مع الفريق في جميع المسابقات منذ انضمامهه في عام 2016 من تشيسترفيلد.

حصل مرسي أيضًا على لقب أفضل لاعب في ويجان لموسم 2019/20، والذي شهد تسجيله ثلاثة أهداف في 44 مباراة عبر جميع المسابقات.

على المستوى الدولي، خاض مرسي سبع مباريات دولية مع منتخب مصر، بينما شارك أيضًا في كأس العالم 2018 خلال هزيمتهم 1-0 أمام أوروجواي.

إذا إكتمل إنتقاله إلى ميدلسبره، فسيصبح ثالث مصري يمثل الفريق بعد ميدو و محمد شوقي، الذي لعب للنادي بين عامي 2007 و 2010.

وسجل ميدو ستة أهداف في 32 مباراة مع ميدلسبره، بينما خاض شوقي 22 مباراة بعد انضمامه لهم من الأهلي عام 2007.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى