الزمالك يحيي فوزه على الأهلي في نهائي كأس مصر”صوره”

كتب: أحمد وجيه عامر

أحيت صفحة نادي الزمالك عبر موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك” ذكرى فوز الزمالك على غريمه التقليدي الأهلي بهدفين نظيفين أحرزهم باسم مرسي، في نهائي كأس مصر موسم 2014/2015.

حيث كتبت الصفحه عبر الـ”فيسبوك”، ، يوافق اليوم ذكرى فوز الزمالك ببطولة كأس مصر عام ٢٠١٥، للمرة الثالثة على التوالي، بعد الفوز على الأهلي بهدفين دون رد ليتوج الزمالك بالثنائية خلال الموسم.

حيث يحل اليوم 21/9/2020 الذكرى الخامسة لفوز الزمالك على غريمه التقليدي الأهلي في نهائي كأس مصر المباراة التي انتهت بهدفين نظيفين أحرزهم “باسم مرسي”، ليتوج الأبيض ببطولة كأس مصر للمرة الثالثة على التوالي.

بدأ الزمالك مشواره في الكأس في يناير 2015 بمباراة الدور الأول على ملعبه أمام فريق الدرجة الثانية نجوم المستقبل، انتهت المباراة بالفوز بنتيجة 2-1، وفي دور الـ16 خاض الزمالك مباراته الثانية على ملعبه أمام حرس الحدود يوم 15 أغسطس، انتهت المباراة بنتيجة 3-1، أحرز للزمالك مصطفى فتحي مرتين في دقيقتين وأحرز إبراهيم عبد الخالق الهدف الثالث في الدقيقة 87، أحرز محمد رمضان هدف حرس الحدود الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 79.

في الدور ربع النهائي، سافر الزمالك للإسكندرية لمواجهة الاتحاد السكندري في أغسطس انتهت المباراة بدون أهداف ليحسم الزمالك التأهل من خلال ركلات الجزاء.

تكرر الأمر في نصف النهائي أمام سموحة وصيف كأس مصر في الموسم السابق، حيث انتهت المباراة التي أقيمت في سبتمبر بالتعادل السلبي أيضًا وحسم الزمالك التأهل مجددًا من خلال ركلات الجزاء بنتيجة 4–3.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى