الزمالك يجهز بدلاءه لمواجهة بتروجيت ودياً … رغم أعلانه إيقاف النشاط

عبدالخالق خليفة

أدى لاعبو الزمالك الذين سيشاركون في المباراة الودية أمام بتروجيت تدريبات تأهيلية وبدنية خفيفة في مقر النادي تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس.
وفضل الجهاز الفني أن يكون التدريب البدني والتأهيلي خفيفًا صباح اليوم الأحد، حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد بسبب خوض اللقاء الودي أمام بتروجيت.
ويخوض الزمالك لقاءه الودي باللاعبين البدلاء والمستبعدين من اللقاء السابق أمام مصر المقاصة، والذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف بالجولة الثالثة للدوري الممتاز.
وأفاد مراسل يلا كورة أن الظهير الأيمن حازم إمام غاب عن التدريبات بعدما حصل اللاعب على إذن من الجهاز الفني بالتخلف عن المران لظروف خاصة به.
ومن المقرر أن يواجه الزمالك مساء اليوم الأحد فريق بتروجيت وديًا على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة السادسة، استعدادًا لمواجهة فريق نجوم إف سي بالدوري.
ويستعد الزمالك لمواجهة نجوم إف سي، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، يوم الاثنين الموافق 27 سبتمبر الجاري في الجولة الرابعة من المسابقة.
يأتي هذا رغم قرار مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور بإيقاف النشاط الرياضي وعدم المشاركة في الدوري، في ظل الأزمة التي تواجه النادي حاليًا بسبب التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة.
يُذكر أن الزمالك يتربع حاليًا على صدارة ترتيب الدوري بـ7 نقاط بفارق الأهداف عن سموحة والإنتاج الحربي وبيراميدز، بعد تعادل الأبيض مع بتروجيت سلبيًا وفوزه على الاتحاد السكندري (5-1) والمقاصة (1-0).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى