صوت العرب نيوز..تكشف ميعاد اجتماع لجنة القيم والعقوبات المتوقع على رئيس الزمالك

ندي محمد

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي، صباح أمس الثلاثاء، بشكوى إلى لجنة القيم بالاتحاد المصري لكرة القدم، ضد رئيس الزمالك؛ مُتهمينهُ بالتجاوز والتطاول في حق المجلس الأهلاوي، ورئيسه محمود الخطيب.

 

رئيس الزمالك، خرج في مداخلة تلفزيونية من أيام وأيضًا من خلال فيديوهات يتم بثها عبر صفحته الرسمية وموقع النادي الأبيض، تجاوز فيها ضد مجلس الأهلي والخطيب، ووجه إليهم اتهامات لاذعة.

 

 

وعلمت صوت العرب نيوز ، أن لجنة القيم أستقرت على الاجتماع مطلع الأسبوع المُقبل، من أجل النظر في شكوى النادي الأهلي؛ للحكم فيها.

 

وتعقد اللجنة اجتماعها في مقر الاتحاد بالجزيرة، للاطلاع على الشكوى الكتابية للأهلي و”السيديهات” المُقدمة؛ لتحديد موقف رئيس الزمالك من العقوبة وهل يستحقها أم لا.

 

وفي حالة إدانة لجنة القيم لرئيس الزمالك، سيكون على اللجنة توقيع عقوبة يأما مالية أو بالإيقاف ضده، وهو ما حدث في وقت سابق ضد محمد الطويلة وعاصم مرشد، رئيسي ناديي النجوم وكوم حمادة، على الترتيب.

 

وكانت عقوبة الطويلة؛ بسبب تجاوزه لفظيًا في حق إبراهيم نور الدين حكم مباراته أمام طلائع الجيش؛ لذلك تم تغريمه ماديًا، والأمر نفسه كان مع عاصم مرشد الذي هاجم مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي.

 

وتوقع حاليًا عقوبة الإيقاف على رئيس الزمالك من الاتحاد الأفريقي واللجنة الأولمبية المصرية؛ لذلك هو ممنوع من حضور المباريات أو أي أحداث رياضية رسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى