تعرف على معلقين مباراة الزمالك والأهلي في قمة الدوري

كتب: أحمد وجيه عامر

يترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة القمة والتي تجمع بين فريقي الأهلي و الزمالك والمقرر إقامتها يوم الأحد على ملعب السلام ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 20 لمسابقة الدوري المصري للموسم الحالي 2021-2022. و فرض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حظر إعلامي على لاعبي الفريق قبل مباراة القمة أمام الزمالك والمقرر إقامتها يوم الأحد القادم على ملعب السلام.

وعلى الجانب الأخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا الدخول في معسكر مغلق يوم السبت المقبل استعدادا لمواجهة الأهلي.

نفاذ التذاكر

وأعلنت شركة تذكرتي عن نفاذ تذاكر مباراة القمة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في تمام الساعه الثامنة مساءً علي ملعب الأهلي we السلام ، ضمن منفاسات الجولة ال20 بالدوري المصري الممتاز . حيث تفتح أبواب الملعب في تمام الساعه الرابعة عصراً وتغلق الأبواب في تمام الساعة السابعة مساءً ، ويذكر أن دخول جماهير الأهلي من البوابة ال7، أما عن جماهير الزمالك سيكون الدخول لها من البوابة ال5 . وقررت رابطة الأندية المصرية زيادة عن زيادة عدد الجامير ال5000 مشجع في كل لقاء ودخول 2500 مشجع لكل فريق، كما اشارت إلي إنخفاض سعر التذكره بعد أن كانت سعر التذكره ب100ج أصبحت السعر ال75ج .

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك؟

تنقل قناة أون تايم سبورت 1 مباراة الأهلي والزمالك، والذي تعد ستوديو تحليلي مميز قبل وبعد المباراة، ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري على أون تايم سبورت1 على التردد التالي: -القمر: Nilesat. -التردد: 11861. – معدل الترميز: 27500.

من هو معلق مباراة الأهلي والزمالك ؟

سيكون معلق مباراة الأهلي والزمالك هو مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة من خلال القناة الصوتية الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى