لمواصله نتائجه الجيدة يلتقي تشيلسي بشيلفيد

كتب – إسراء جميل :

يستضيف فريق تشيلسي نظيره شيلفيد يونايتد اليوم السبت علي ملعب ستامفورد بريدج صمن منافسات الجوله الثامنه من الدوري الإنجليزي (البريميرليج) وتقام المبارة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويدخل نادي تشيلسي المبارة وعينه علي مواصله نتائجه الجيدة بالدوري، حيث تمكن تشيلسي من تحقيق الفوز في الجوله الماضيه علي نادي بيرنيلي بثلاثه اهداف درن رد، ويسعي اليوم بالخروج بنتيجه إيجابيه والفوز بالثلاث نقاط، لاستكمال سلسله الانتصارات المتتاليه وتحسين وضعه في الدوري.

علي الجانب الاخر نادي شيفيلد يونايتد تلقي هزيمة على يد المان سيتي بهدف نظيف دون رد ، ويسعي اليوم امام تشيلسي لتحقيق نتيجة ايجابية لتعويض الهزيمه التي تلقاها الماضية ومصالحة جمهوره ، مباراة مهمة للفريقين اليوم ويبحث كلا منهما عن الثلاث نقاط لتحسين ترتيبهم ورفع عدد نقاطهم.

ويحتل فريق تشيلسي المركز السابع برصيد12نقطة، وذلك بعد ان لعب سبع مباريات، حيث تمكن من تحقيق في ثلاث مباريات، وتعادل أيضا في ثلاث، وخسر مبارة واحدة.

علي الجانب الاخر يتدني فريق شيلفيد ترتيب الدوري الانجليزي حاليا برصيد نقطة واحدة، بعد ان لعب سبع مباريات حيث لم يخقق اي انتصار في الدوري وتعادل مبارة واحدة.

ويعول فرانك لامبارد علي تألق الثنائي الدولي المغربي حكيم زياش، رالذي يقدم اداء اكثر من رائع مع الفريق، والمهاجم الألماني تيمو فيرينر.

وجاءت التشكيلة المتوقعة لتشيلسي كالأتي

حراسه المرمي: ميندي.

الدفاع: تشيلويل/ زوما/ سيلفا/ جيمس.

الوسط : كانتي/ جورجينيو/فيرنر/ ماونت/زياش.

الهجوم:أبراهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى