رياضة

الدوليون ينتظمون فى معسكر الأهلى غدا.. ومعلول يصل كرواتيا الجمعة

كتب – احمد جبر

ينتظم الخماسى أحمد فتحى وشريف إكرامى ومحمد الشناوى وسعد سمير وأيمن أشرف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى الدوليون فى معسكر الفريق بكرواتيا غدًا الخميس، حيث من المقرر وصولهم فى الحادية عشرة ظهر الغد، وسيكون فى استقبالهم سمير عدلى المدير الإدارى للفريق.

وكان الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون قد منح اللاعبين الدوليين راحة سلبية حتى يوم 5 يوليو لالتقاط الأنفاس عقب عودتهم من المشاركة مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بروسيا.

وانتظم الفريق فى معسكر مغلق بكرواتيا بداية من يوم الاثنين الماضى ويستمر يوم 10 من يوليو الجارى استعدادا لمباراة تاونشيب البتسوانى المقرر لها يوم 17 من نفس الشهر المقرر إقامتها فى القاهرة، فى إطار مباريات دور المجموعات لبطولة أفريقيا.

وفى المقابل يصل التونسى على معلول لاعب الفريق، إلى كرواتيا فى الحادية عشرة من صباح بعد غد الجمعة قادمًا من تونس بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها عقب المشاركة مع منتخب بلاده فى نهائيات كأس العالم المقامة حاليًا بروسيا، وسيكون فى استقباله سمير عدلى المدير الإدارى للفريق.

وأجرى محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة اتصالات هاتفية مع على معلول لترتيب موعد وصوله إلى كرواتيا.

ويستعد الفريق بقوي في هذه المرحله لكي يحصد البطوله الافريقه الغائبه عنها لسنوات حيث ان الفريق يمر بمرحله صعبه في هذه البطوله حيث لم يجمع سوا نقطه وحيده يتذيل به مجموعته بدوري الابطال الذي يتصدره الترجي باربعه نقاط حتي الان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى