الدولة مبتهزرش.. أحمد موسى: قطع المياه والكهرباء عن 27 قرية سياحية بالساحل الشمالي 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، حمل عدة رسائل؛ منها توجيهه لمحافظ مطروح بقطع الكهرباء عن 27 قرية سياحية في الساحل الشمالي؛ بسبب وجود مستحقات مالية عليهم، مؤكدًا أن الرئيس السيسي وجه بتطوير الدولي الساحلي، منذ العام الماضي.

 

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن الجزء من مدينة العلمين الجديدة كان الطريق لا يستوعب الحركة في فصل الصيف، لافتًا إلى وجود حالة كبيرة من التطوير بهذا الطريق «أًصبح 4 أو 5 حارات؛ وكان عليه حوادث كثيرة».

 

وتابع أحمد موسى، أن الدولة اتخذت إجراءات خاصة بالمرافق والصرف والكهرباء والرصف والمياه بهذه المنطقة وتتحمله الدولة؛ حتى تكتشف فجأة بوجود 27 قرية سياحية بهذه المنطقة مدفعوش الفلوس إللي عليهم

 

وطالب الإعلامي أحمد موسى، أصحاب هذه القرى بالمبادرة بسداد ما عليهم من أموال قبل الصيف «الفلوس دي مياه وكهرباء؛ وهيكون عندكم أزمة كبيرة خلال هذا الموسم»، مؤكدًا وجود تعديلات كبيرة بالأعمال التي جرت بهذه المنطقة «والدولة مقالتش للناس هاتوا فلوس».

 

وأشار موسى إلى أن حديث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، لمحافظ مطروح بوقف الخدمات عن هذه القرى لحين سدادهم المستحقات «الدولة مبتهزرش هتلاقي نفسك خسرت كل حاجة»، مؤكدًا أن الأموال المتأخرة عن أصحاب هذه القرى السياحية كبيرة جدًا.

 

وأكد أحمد موسى، أن هذه المستحقات ملك للدولة يستفيد منها الجميع «والدولة عاوزة تعمل حاجة كويسة للناس»، مؤكدًا أن قطاع الطرق كان به مشاكل ضخمة «هذه القرى معروفين، وعارفين الفلوس إللي عليهم».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى