الدوري اللبناني لكرة القدم: الصفاء يلاقي الحكمة غدا الجمعة

كتبت- أمل محمد أمين

يلتقي فريق الصفاء مع فريق الحكمة، غدا الجمعة، على ملعب “أمين عبد النور” البلدي في بحمدون عند الساعة 3.30 بعد الظهر ضمن مباريات الأسبوع السادس من بطولة الدوري اللبناني الـ63 لكرة القدم.

وكان فريق الصفاء قد تعادل في الأسبوع الخامس مع الأنصار في قمة مباريات تلك الجولة بنتيجة 1-1 على حين سقط الحكمة أمام شباب الغازية 0-2، ويحتل الصفاء المركز السادس برصيد 8 نقاط بينما يحتل الحكمة المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

وكان الفريقان قد التقيا 3 مرات في الموسم الماضي، ففاز الحكمة في مرحلة الذهاب بهدفين نظيفين، وفي “سداسية” الأواخر تعادلا سلبا ثم فاز الحكمة بهدف نظيف.

ويسعى الصفاء إلى تحقيق الفوز أمام جمهوره الذي سيواكبه بكثافة كما كان متواجدا في المباراة السابقة أمام الأنصار، والتي قدم فيها لاعبو “العميد” عرضا مميزا “أطرب” كل من في الملعب وخصوصا في الشوط الثاني الذي توجه بهدف من “الماركة” العالمية برأسية السنغالي أدرامي ديالو وتمريرة “عالمسطرة” من أحمد جلول.

دوري الواعدين

يلتقي فريق الصفاء نظيره شباب الساحل بعد غد السبت، عند الساعة 11 قبل الظهر على ملعب مجمع بئر حسن في الجناح ضمن الأسبوع الخامس لمرحلة إياب بطولة لبنان لدوري الواعدين لكرة القدم (مواليد 2010).

وضمن المرحلة المذكورة يلتقي فريقا مواليد 2011 عند الساعة 12.30 على الملعب عينه.

ويلتقي فريق الصفاء مواليد 2007 مستضيفه التضامن صور في مدينة صور عند الساعة 14.00 بعد غد السبت، ضمن الأسبوع الرابع لمرحلة ذهاب بطولة لبنان العامة تحت 16 عاما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى