أخبارعاجل

الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

كتب: سعيد سعده

تقدم الاستاذ الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط، بأسمى آيات التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلى الأمة الإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، داعياً الله أن يديم على مصر الأمن والاستقرار تحت قياده فخامته الرشيدة.

وأكد رئيس جامعة دمياط الدكتور حمدان ربيع، على أهمية هذه المناسبة العطرة، قائلاً: “نستلهم من ذكرى مولد الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، القدوة الحسنة والحكمة الخالدة في ترسيخ قيم الحق والعدل”.

وأشار الاستاذ الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط إلي التفاف الجامعة بكافة كوادرها خلف رئيس الجمهورية في مسيرة التنمية الشاملة، مؤكداً دعمهم الكامل لقراراته الحكيمة الهادفة لتحقيق التقدم والازدهار لمصر.

كما قدم الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط التهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وجميع المؤسسات الحكومية.

وتقدم رئيس جامعة دمياط بالتهنئة أيضا لأسرة جامعة دمياط بهذه المناسبة المباركة، متضرعاً إلى المولى عز وجل أن يحفظ مصر ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى