صوت العربمحافظات

الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط يستقبل لجنة اختيار عميد كلية الزراعة برئاسته ويتابع أعمال اللجنة التنفيذية لتسويق برامج الجامعة لجذب الوافدين

كتب : سعيد سعده

 

ترأس الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي اجتماع لجنة اختيار عميد كلية الزراعة بجامعة دمياط ، بعضوية كل من الأستاذ الدكتور محمد حسن المرسى الأستاذ المتفرع بكلية التربية، والأستاذ الدكتور على أحمد أبو شوشة نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السابق ، والأستاذ الدكتور أشرف محمد عبدالحميد الأستاذ بجامعة الإسكندرية، والأستاذ الدكتور محب محمد أنيس محمد الشرباصى الأستاذ بكلية الزراعة بجامعة دمياط ، وذلك لإجراء المقابلات الشخصية للسادة المرشحين لعمادة كلية الزراعة بالجامعة.

استمعت اللجنة خلال اجتماعها إلى خطط تطوير الأداء ومقترحات وأفكار المتقدمين للترشح لعمادة كلية الزراعة ، ورؤية كل متقدم لتطوير الكلية، سواء من الناحية التعليمية أو البحثية أو المجتمعية.

وأكد الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولى رئيس الجامعة حرص الجامعة على اختيار عمداء الكليات بشفافية وحيادية كاملة وفقاً للمعايير المقررة في هذا الشأن.

كما حرص إدارة جامعة دمياط برئاسة الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي على زيادة فاعلية تسويق برامج الجامعة لجذب الوافدين تماشياً مع توجهات الدولة بشأن الارتقاء بمنظومة الطلاب الوافدين ولتصبح مصر أكبر مركز تعليمي متميز في الشرق الأوسط تحقيقًا لاستراتيجية مصر 2030 ، اجتمع رئيس الجامعة اليوم ٢٤ يوليو 2024 بأعضاء اللجنة التنفيذية لتسويق برامج الجامعة لجذب الوافدين، لمتابعة أعمال اللجنة والنظر في المعوقات التي تواجه عملها وسبل تذليلها.

استعرض اللقاء آليات عمل اللجنة لتسويق برامج الجامعة التعليمية ، وتطوير منظومة الخدمات المقدمة للطلاب الوافدين.

وأكد رئيس الجامعة على سعي جامعة دمياط لتوفير بيئة تعليمية محفزة وجاذبة للوافدين تسهل تجربتهم الأكاديمية في مصر، وتقديم خدمة تعليمية متميزة تجعلها في مصاف الجامعات العالمية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى