حوادث

“الداخلية” تجدد بروتوكول التعاون مع الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

كتبت: صباح فتحي

في إطار استراتيجية وزارة الداخليه الهادفة في أحد محاورها إلى الارتقاء بالمنظومة التدريبية وتبني مفاهيم ومعايير جودة التدريب الشرطي، تم توقيع تجديد بروتوكول التعاون بين وزارة الداخلية مُمثلة في قطاع التدريب والهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك تحت إشراف اللواء مساعد الوزير الداخلية رئيس قطاع التدريب، وبحضور الدكتور رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وعدد من نواب رئيس الهيئة والوفد المرافق بمقر رئاسة القطاع.

وشهدت الفعاليات إلقاء اللواء مساعد الوزير رئيس قطاع التدريب  كلمة رحب خلالها بالحضور أعقبها عرض فيلم تسجيلى عن قطاع التدريب والإدارات العامة التابعة له تضمن جهود تطوير المنظومة التدريبية من خلال تطبيق معايير جودة التدريب الشرطى وفقًا لتوجيهات وزير الداخلية بشأن الاهتمام بالعنصر البشري وصقل مهاراته القتالية وزيادة الوعي الأمني لديه.

من جهته، أشاد الدكتور رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد خلال كلمته، بالتعاون المشترك والبنّاء بين الهيئة وقطاع التدريب، كما تقدم بالشكر لوزارة الداخلية على الجهود المبذولة فى هذا الشأن.

وفى ختام الفعاليات تم تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين تقديرًا للتعاون المشترك والجهد المبذول لدعم المسيرة التدريبية.

يأتي ذلك في ضوء حرص وزارة الداخلية على الاهتمام بالعناصر البشرية والعمل على توفير أوجه الدعم لهم بهدف الارتقاء بالآداء الأمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى