رياضة

الخليفى يهنئ الأهلى بالتأهل للمونديال.. ويدعو الخطيب إلى اجتماع رابطة الأندية الأوروبية

كتبت: صباح فتحي

تلقى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، اليوم دعوة من ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، لحضور فعاليات الجمعية العمومية الحادية والثلاثين للرابطة، التي تحدد لها الفترة من «8-10»/10/2024 في اليونان.

كما هنأ الخليفي، رئيس النادي الأهلي بتأهل الفريق إلى مونديال الأندية 2025 والمقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء في الدعوة: “عزيزي.. كابتن محمود الخطيب.. أردت أن أتقدم بتهانينا القلبية للنادي الأهلي على إنجازكم الرائع بالتأهل لكأس العالم للأندية 2025.. هذا الإنجاز المتميز هو شهادة على العمل الجاد والتفاني لجميع العاملين بالنادي، بالنيابة عن مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية، يسعدني أيضًا أن أدعوكم لحضور الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية، التي ستعقد في أثينا، اليونان.. في الفترة من «8-10»/10/2024”.

وأضاف في دعوته: “نحن فخورون بأن هذه الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية ستكون الأكبر في تاريخنا، وهذه مناسبة للتواصل على نطاق واسع مع مالكي الأندية وكبار المديرين التنفيذيين والأطراف المعنية، لمناقشة أهم الأمور التي تواجه كرة القدم للأندية وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل”.

وتابع: “نأمل أن تنضم إلينا في أثينا، جنبًا إلى جنب مع أكبر تجمع لأعضاء رابطة الأندية الأوروبية على الإطلاق، حيث إن مساهمتك القيمة ومشاركتك الفعالة ستكون مفيدة في تشكيل مستقبل كرة القدم للأندية”.

على صعيد آخر، نجح الأهلي في الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر لبطولة دوري نايل، والتي أقيمت أمس الجمعة ليقترب من الصعود لقمة الدوري.

ورفع الأهلي رصيده إلى 60 نقطة من 24 مباراة مقابل 68 نقطة لفريق بيراميدز من 28 مباراة، ويتبقى لبيراميدز ست مباريات أمام الأهلي في الأسبوع الحادي والثلاثين، ثم الزمالك في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر، ثم زد إف سي في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع والعشرين، وفاركو في الأسبوع الثاني والثلاثين، والداخلية في الأسبوع الثالث والثلاثين، وطلائع الجيش في الأسبوع الرابع والثلاثين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى