بالفيديو.. مورينيو يعلق على ريمونتادا ليفربول وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا

كتب- مصطفى محمد

علق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، على ريمونتادا ليفربول أمام برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال اوربا، والفوز أربعة أهداف نظيفة والصعود إلى نهائي التشامبيونزليج.

وقال مورينيو خلال لقائه ببرنامج “خط التماس” على قناة “روسيا اليوم”: إنه لم يتفاجأ من الأداء القوي للاعبي ليفربول والخيارات الصائبة لمدربه الألماني يورجن كلوب، بقدر ما تفاجأ بمستوى برشلونة.

وأضاف أنه لا يمكن الفوز على أرضية ملعب الأنفيلد معقل الريدز دون الروح التنافسية العالية، فالفريق الكتالوني لم يكن مؤمنا بقدرته على تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء وكان مطمئنا بعد فوزه بثلاثية في مباراة الذهاب، ولكن بعد تسجيل ليفربول الهدف الثاني بدا على برشلونة الانهيار واستقبلوا بعدها هدفين كانا كفيلين بخروجهما من المسابقة ووصول ليفربول إلى النهائي للعام الثاني على التوالي.

وعن المباراة الثانية في إياب نصف نهائي البطولة، أشاد مورينيو بالروح القتالية للاعبي توتنهام هوتسبير الذين خطفوا فوزا تاريخيا 3-2 من مضيفهم أياكس أمستردام الهولندي على ملعب يورهان كرويف في العاصمة الهولندية، بعد أن كانوا متأخرين بهدف دون رد في مباراة الذهاب، وبهدفين نظيفين في الشوط الأول لمباراة الإياب.

تأهل كل من ليفربول وتوتنهام للنهائي على حساب كل من برشلونة وأياكس على الترتيب، وستقام المباراة النهائية للبطولة القارية في 1 يونيو المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى