سياسة

 الحملة الانتخابية الرسمية.. تنظم إحتفالإت جماهيرية كبرى بفوز السيسي

كتب-محمد الدرس

 

أعلنت “مواطن” الحملة الانتخابية الرسمية للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن اقامتها لاحتفالات كبيرة بالميادين العامة عقب إعلان النتائج النهائية في الانتخابات الرئاسية 2018 اليوم.

 

وقال منسق عام الحملة محمد فاروق ” أن جميع اعضاء الحملة على أهبة الاستعداد لاقامة احتفالات جماهيرية كبرى يحضرها ملايين من ابناء الشعب المصري العظيم.

 

وكشف قاروق أن الاحتفالات سوف تبدأ عقب إعلان الهيئة العليا للانتخابات عن فوز الرئيس عبدالفتاح السيسى رسمياً برئاسة مصر الامر الذي من شأنه أن يكون سببا لاستمرار مرحلة البناء والتعمير وتحقيق الانجازات.

 

ومن جانبها قالت أمين عام المرأة بحملة مواطن الدكتورة منال العبسي أنه لشرف عظيم أن يكون لاصوات نساء مصر دورا هاما في دفع عجلة التنمية والرخاء إلى الامام سيما بعد الفوز المتوقع للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي برئاسة مصر المحروسة.

 

وأكدت العبسي أن ملايين النساء اعضاء الحملة سوف يكون لهن دور كبير في استكمال مسيرة دعم وطننا الغالي، والمشاركة في الاحتفالات الشعبية الكبرى التي تنظمها الحملة بالمحافظات كافة.

 

وفي سياق متصل قال المتحدث الاعلامي لحملة مواطن محمد علوي أن الاحتفالية الجماهيرية الكبرى هدفها توصيل رسالة للداخل وللخارج مفادها أننا نساند الوطن وندعم السيد الرئيس الذي نجح بارادة الشعب ولن نحيد عن الطريق الذي يصب في نهايته لصالح مصرنا المحروسة.

 

وعبر علوي عن سعادته بنجاح الحملة في الحشد والتأييد واستمرار مسيرة النجاح، مؤكدا اهمية ادوار ك
ل المواطنين الاعضاء، مشيدا بما بذل من مجهودات عظيمة في كافة المجالات ومن الاعضاء كافة حتي تصل الحملة لهذا النجاح الواضح.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى