الحبس 4 أيام لتاجر قتل ابن عمه طعنا بسلاح أبيض بسوهاج بسبب الخلاف على أرض

كتبت: عفاف محمد

قررت جهة التحقيق المختصة حبس تاجر من قرية باصونة التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة شمالى محافظة سوهاج 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك عقب قيامه بقتل أبن عمه طعنا بالسكين بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض بذات الناحية.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بوفاة عامل على يد أين عمه التاجر بدائرة المركز عقب الأخير بتسديد طعنة نافذة له بالصدر تم ضبط المتهم ونقل المجنى عليه لمشرحة مستشفى المراغة المركزى تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة عقب ورود تقرير الطب الشرعى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم محمد عبدالسلام رئيس وحدة مباحث مركز شرطة المراغة بوقوع مشادة بين تاجر وأين عمه العامل تطورت إلى مشاجرة قام الأخير على إثر، ذلك بتسديد طعنه نافذه بسلاح أبيض بالصدر من الناحية اليسرى مما نتج عنه وفاة.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المراغة المركزى تحت تصرف النيابة العامة وبمواجهة المتهم بما توصلت إليه التحريات أعترف بإرتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في والواقعة وعلل سبب الخلاف بينهما بسبب قطعة أرض.

تم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وأصدرت قرارها السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى