الحبس احتياطيا بألمانيا لعراقيان مهتمان بالتخطيط لعمل إرهابي

 كتب: سيد علي

حقق أبطال القدرات الخاصة بمركز شباب الجزيرة، إنجاز جديد يضاف إلى سجلاتهم الحافلة بالانجازات بعد الفوز ببطولة الجمهورية فى ألعاب القوي التي اقيمت  فى المركز الأولمبي بالمعادي متفوقين على أندية الزمالك والشمس والنصر ووادي دجلة.
وحقق أصحاب المهام الخاصة 105 ميدالية متنوعة تحت قيادة جهاز فني مكون من وائل مبارك والكابتن إبراهيم مكي وايه مجدي وإسلام جمال وندى جمال وإسلام محسن ومحمد جبر ومحمود عبد الله وحسن يوسف وندي عبد الحليم ومحمود اسماعيل وعطية جمال وهشام منصور واحمد صلاح وبسمة سيد.
وحقق 59 لاعب من أصحاب القدرات الخاصة رؤوف إس. حاول تزويد كلا الشابين بسلاح ناري.
وقال المدعي العام الألماني أمس إن دوافع الإسلام المتشدد وراء التخطيط
للعمليات الإرهابي
يشار إلى أن هؤلاء الأشخاص جميعا أتوا إلى ألمانيا كلاجئين.”> وأوضحت متحدثة باسم الادعاء العام اليوم إن الشخص الثالث الذي يدعى رؤوف إس36. عاما والمشتبه أنه ساعد الشابين في التخطيط لهجوم إرهابي، سوف يتم عرضه اليوم على قاضي التحقيقات بالمحكمة الاتحادية العليا.

وكانت قوات خاصة تابعة للشرطة قامت بإلقاء القبض على الرجال الثلاثة صباح أمس الأربعاء في منطقة ديتمارشن بولاية شلزفيج-هولشتاين شمالي ألمانيا، وقامت بتفتيش شققهم. وحسب المدعي العام الألماني أمس الأربعاء فإن الشابين اللذين يقبعان بالحبس الاحتياطي 23/ عاما/ شاهين إف. وهيرش إف. متهمان بالتخطيط لعمل إجرامي خطير يهدد أمن الدولة، في حين توجه للثالث36/ عاما/ تهمة تقديم الدعم لهما، حيث يشتبه أن رؤوف إس. حاول تزويد كلا الشابين بسلاح ناري.

وقال المدعي العام الألماني أمس إن دوافع الإسلام المتشدد وراء التخطيط للعمليات الإرهابي يشار إلى أن هؤلاء الأشخاص جميعا أتوا إلى ألمانيا كلاجئين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى