الجلوس مع الطهاة أعطى “سيلينا جوميز” طعمًا مختلفًا

كتب – وائل موسي :

هذا هو السبب في أنها في مسلسلها الجديد على اتش بي أو ماكس ، “سيلينا + شيف” ، تستعين بمساعدة كبار الطهاة مثل أنطونيا لوفاسو ولودو لوفيفر وروي تشوي. ( اتش بي أو ماكس ، مثل شبكه سي أن أن ، مملوكة لشركة تايم وارنر).

في المسلسل المكون من عشر حلقات ، والذي يتم عرضه لأول مرة في 13 أغسطس ، تضع الفنانة الخارقة مهاراتها في المطبخ على المحك وهي تتعامل مع الأطباق بمساعدة افتراضية من خبرائها الذين يوجهون جوميز من مطابخهم الخاصة.

تم تصوير العرض وسط جائحة الفيروس التاجي ، لذلك بالإضافة إلى مساعدة الطهاة غوميز عبر الدردشة المرئية ، كان للإنتاج العديد من احتياطات فيروس كورونا ، بما في ذلك الكاميرات عن بعد داخل منزل جوميز ، وفقًا للمنتج التنفيذي آرون سيدمان.

“كان هناك شيء خاص … يتعلق بحقيقة أن سيلينا كانت لا تزال بمفردها نوعًا ما ، وكان عليها أن تتعثر في طريقها وتكتشف الأمور ، على الرغم من أن لديها خبيرًا محترفًا يساعدها,” وقال سيدمان للصحفيين بعد ظهر الأربعاء في حدث إخباري افتراضي من سي إن إن.
قال جوميز مازحا: “لم أحرق منزلي. هذه أخبار جيدة”.

وأضافت جوميز أنها اعتبرت العرض “فرصة لعمل شيء يمكن أن يجعل الناس يبتسمون”.
قالت: “أتمنى أن تضحكوا لأنني أبدو كحمقاء”.

ومن بين الطهاة الآخرين الذين من المقرر أن يظهروا كضيف في المسلسل ، أنجيلو سوسا ، وكانديس كوماي ، ودانييل هولزمان ، وجون آند فيني ، ونانسي سيلفرتون ، ونيشا أرينجتون ، وتونيا هولاند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى